الخميس، 26 أبريل 2007

وسقطت ألأقنعه وأنهارت القيم


عليك حتى تتعلم الحكمة أن تتعلم حسن الإصغاء .
..

عليك حتى تكون أن تتعلم كيف تتنفس بمرونة لكي تكتب


عليك أن تتعلم كيف تستخدم السوط بمهارة لتسمع


الصرخة بكل قوتها..فقد

برعت أنا با استعمال السوط جيدا

لذلك علا الصريخ

أستعملت السوط وبرعت بذلك

حتى ينزف من الجسد

الدم الفاسد

نعم ها هو صريخكم

قد علا بفضل سياطي
اللتي انهارت على اجسادكم الغضه
وها هيه ألأقنعه المزيفه
كنت مضرا لأستعمال الكي
فقط
لكي تسقط الأقنعه
انه ذكائي
انه أسلوبي
بكشف الزيف
سريعا ما تهوي
أمام قبضاتي
تلك الأقنعه المزيفه
لذلك بدا الصوت


يعلو ويترنخ امام ضرباتي

إن نفوسكم حقاً يجب أن تخجل من ذاتكم...إنكم قدر

سيء...

يعرقل كل خطى
الحياة...

إنكم جنس "لايجيد شيئا حتى البكاء"


... إنني إنسان بسيط جداً....ومتواضع جداً...لدرجة

الغرور!!!

ولي بذلك أعظم شرف عن

أبتعادي عنكم

هو قراري

سبقكم منذ زمن

فبذلك تضحكون على انفسكم

في دا خلكم

المهزوم أصلا

لأنكم تخشون الموا جهه

كنت البريق

وكنت الرعد

وكنت الصواعق

وكنت السياط اللتي انهارت

على أجسادك الغضه

كنت قدركم

وكنتم

عبيدي

اذا

هو انتقام العبيد من الأسياد

لا بأس

عليكم

سيد الساحات اينما احل

حرا بفكري

مقاتلا

ثا ئرا

ومن أضعف النفوس

اللتي عا شرتها
صنفكم

تفتقرون الى أدنى روح


الى ادنىءْ نفس

الفرق بيني وبينكم

هو

أنكم تحبون الوقوف مطولا على الأبواب

وأنا

أركل تلك الأبواب بنعلي

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

سلمت الأنامل اللتي برعت برسم الصوره وجسدت ما هو سيئ من وجه نظر الفجر

ارق تحيه

فجر الحـــــــــــــب يقول...

وسلمت أنا ملك اللتي ايضا برعت في الرسم على قلبي

لا انتقد أحد ولا يوج احد كي انتقده لاكن


دونت بعضا من الجنون

فقد لا استطيع استعمال يدي

لاكن استطيع استعمال القلم

لكي يقول شيئا

عله يدرك ما يقوله

سونه

الف شكر على التعليق البديع

فجر الحـــــــــــــب يقول...

الكي في بعض الأحيان مفيد لأن هناك بعضا من البشر

لا يفقهون تلك اللغه

لذلك لمن لا يفقهون تلك اللغه

كانت تلك الكلمات

وهيه ليست من وحيي

أنما نتيجه بحث وتدقيق عميقين

وبحث طويل

لأ ستخرج تلك الجمل

من ألاف المقالات

تجمعت لدي الرغبه الجامحه

لكي أنقل شيئا من الفوضى العارمه

اللتي تدب في مفاصل المجتمع

الكيديه والغيره المقيته

وعدم أحترام مشارع الأخرين

كل ذلك شكل رافدا قويا جعلني امقت تلك الأصناف با المطلق

وشبهتهم با الحيوانات الناطقه

بل في بعض الأحيان هناك حيوانات تملك من المشاعر م ا لا يملكه هؤلاء

فجر الحب