الثلاثاء، 10 أبريل 2007

الى سين واو


خاص لك ...



في المنفى أنا لا زلت أحلق خارج سربي


عودتك ميمونه



وسلامتك كانت الفصل لغضبي



في غيابك الطويل



الغريب والمستغرب



توضحت عندي الرؤيه انك قضيت



في ؟؟؟؟؟ أو بشيء لم أالفه



وبدأت رحله السؤال عنك في كل مكان


لاكن بصراحه



قلبي



قطع الأمل



والحواس ॥ قالت كلاما صدقتها به



بدأت بفتح الدفاتر القديمه



رسائلك ورسا ئلي



الرساله برساله والرد با الرد



كنا نتواصل هكذا



نسهر نقضي الأمسيات الرائعه



نبشت كل ا لصور


ونبشت كل الكلام الذي قيل والذي لم يقال



ونبشت الحزن



ونبشت الخلافات



وتذكرت كل شيء في لحظه .....



أعتقدت فيها انك



فار قت الحياه



لاكن كنت أصبر نفسي



واقول ليتها بعافيه



واموت أنا لا يهم



حبيبتي قلتها لأول مره لك من داخلي الممزق



كانت مدويه ...


وكانت حقيقيه



وهذا يوما كتبته لك في أحدى الرسائل



سا اعيد ترجمتها من جديد



علها توقظ بي ...... وبك شيئا


في غربتي ووحشتي اكتب لك من قلب مليء با الدماء



مليء بشوق لو وزع على العالم لطاف غراما وعشقا


يجعل براكين الأرض تركع له


حبيبتي يا لقاء لم يكتمل يا شوقا بقي جا ئعا


يا حبا بقي صا متا مصروعا في مخدعه



يا لقاء لم يتم وجها لوجه



لاكن تم قلب لقلب



أحساس لأحساس



تلاقت العيون



والقلوب ... وغنت له الأفئده



صحبتك كانت من أروع الأشياء



كنت منا رتي ... وكنت مسرتي



كنتي فرحي وحزني بأن معا




وها انا اعيش ايامي الباقيه على ذكراك



عودتك تعني لي الكثير الكثير



لم افقد الأمل لاكن الأمل مل مني




الليك كل الشوق ...... ايتها الغاليه




س......... و.........



حماده











ليست هناك تعليقات: