الثلاثاء، 3 أبريل 2007

الهذا ....أطلقت رصاصه الرحمه


حين سمعت لحن شجونك



حاورت جرحك



وأكتشفت لون أنينك


أغرسيني اياي تشا ئين


تجديني روضا وحديقه غناء




ايتها الصديقه ؟؟؟؟



اللتي سرقت لحظات العشق




مني بهدوء وكنت النجم في شعرك


وشعر في صمتك


وصمت في قدسك


حتى رأيت الله


بعينيك


من أي العوالم سحرك



من أي ؟؟؟؟؟؟؟




كنت أدخل مع قلبي أروقه الصبح المفتون ببهائك؟؟



حين تتطلين وشدوي سرقته من داخل عينيك؟؟؟


حين كنت أشتاق للشدو في حضره العيون


كنتي بعيده


وفي بعدك


كنت أتلوى


وكانت نور روحك تحرق لي .... كل الحروف


لاكن دائما كان دفئك يبلل عطش المسافات لاكنه ؟؟؟


لم يكن يرويني


فبقيت الشفاه عطشى


والقلب ظمآن


وبقيت أكبر


من حروفي


وأكبر من كلامي


صديقك المخلص


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




فجر الحب



لي عوده معك



يا***********



وتذكري






نحن على موعد مع الجراح



؟؟؟ وكأنك


أيها الفجر كنت تعلم بما سيحل



سنهزمها


أو تهزمنا


لاكنك بكل أسف


أنتي المهزومه


لاكني لا ارفع


الرايه تحياتي


ولن أرفعها ... ولا للموت سا ارفعها


ليست هناك تعليقات: