الخميس، 26 أبريل 2007

الثوره الثانيه


إنني لن اعهد بترتيب الحروف أو الكلمات لأحد


ولا اكتب لمن يرغب في أن يجعلني بعضا من وقت

فراغه


أو يتصفحني كتسلية ...إنني هاهنا...لنغير بعض من

وجهه نظرنا


ولنغير هذا الدرب العفن الذي نسير عليه

إنني أخذت عهداُ على نفسي بإعادة ترتيب الأمور


وعليه عليك ان تكون على مقدرة كافية


وخلفية ثقافية مناسبة وروحا ثورية متمرده لتستطيع

فهمي...


إنني لست ممن يكترثون بمحيطي أو بآراء الآخرين
حول شخصي


وإنني لست ممكن يكترثون لأي قانون أو نظام


إذ أنني لا احمل سوى الطابع الأناني لنفسي


إذ أن الأنانية تصبح احياناً فضيلة مقدسة لحماية النفس


من الانخراط في مجتمع "مشوه

وربما كنت أبدو للوهلة الأولى كأنني "غراب" حط


فوق رؤوسكم


وإذ أنه سيشرفني أن أكون كذلك في مجتمعكم !!!

وكمناهض لكل مايعرف بالتقاليد أو الأعراف فإنه
سيسعدني أن أكون
"معتوهاً"
وأنتم الأصحاء


ليست هناك تعليقات: