الخميس، 15 مارس 2007

منتهى الأستبداد


فرط بيني وبينك عقد الياسمين سيدتي



آه لا لا يمكن منا داتك سيدتي



فقد لا تستأهلي هذا اللقب



صعبه هيه شروطي



وعليك الأختيار



فكري دون جدال



مستبد أنا ..... نعم مستبد



وعليك أن تفهمي ضرورياتي



وتشريعاتي



الحب يا فراشتي أنا أكمله



وهو لا يكملني



أنا عشيق أبعد من خيالك



وعليك أن تتفهمي هذا



وقصري لا يدخله الا من يستحق



وأنتي ستبحرين في المدى الذي أحدده أنا



أنا فقط من يحدد المسار



لا أتشابه مع غيري



فشروطي صعبه



وعليكي أن تختاري



وأن تفكري وتفكري مليا



أنا أكثر ........

..................

من مستبد



ولا جدال...



أنا اتربع على عروش الغرام

في كل الفصول



وفي كل الحدود



والخطوط الحمر وهميه عندي



وستتمنين لو أن سحابتي تغطيك



لتروي جفافك بقطره ماء



أنا عندما أطل من عالم لم يألفه خيالك



أسكنتك قصري الوردي يوما



ووهبتك كنزا نا درا



لم أطمع منك بهمسه



وكنتي في ما مضى مليكه قصري



ولم يستوعبه خيالك



لم أتغير أنا بقيت كما انا



مستبد رقم واحد



مستبد لأني نثرت العطر في أرجاء روحك



وأنبتت في صحراء قلبك الزهور



أنا مخلوق أسكن في كوكبي



وعليك ان تتفهمي أنه لا يصعد الى كوكبي الا من يستحق الصعود



مستبد انا حتى النهايه



فعليك ان تتفهمي





من أي معدن أنا












هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

صعبه هيه شروطي



وعليك الأختيار

سا اخضع لشروطك
وسا احب استبدادك

كما احببت فيك


شخصك وأحترم ما تكتب


تحياتي


سونه

فجر الحـــــــــــــب يقول...

يسعدني دائما مرورك

ويسعدني دائما تعليقاتك


كوني با الجوار دائما


الى جانب الفجر