الأحد، 18 مارس 2007

تواضعي وأعترفي بجريمتك الشنيعه


أشم رائحتك ها هنا وأعلم فضولك وأعلم انك دائمه الزياره

أعترفي لو مره واحده

أعترفي انك أخطئتي بحق الصداقه

ليس بحقي


أعترفي وبا ا لمصري

كفايه

غرور

كفايه

الكثير في المنتدى قال عنك مغروره

وكنت أنفي عنك تلك الميزه

وأقول لهم لأ ؟؟؟؟ فلانه ليست هكذا

انها ليست كذلك

فكرتكم عنها خاطئه

لاكن يبدو لي انهم كانو على حق

وكنت أنا فقط من يشاهد الصوره معكوسه

عده نساء قالو عنك انك مغروره

ولم أكتشف هذا الا متأخرا

لا أدري

هذا هو منتداك انه صحراء قا حله

وواحتك

تركتها لأبنك البار

عساها تمطر

لاكنها يبدو لي

لن تمطر

وأن أمطرت ستمطر

شوكا

تحياتي يا حلوتي


في عيد الحب كنت مخطئ

وفي عيد الحب كنت مجرما

كلامك كان رائعا

كيف استطعتي ان تقنعيني به

كل ردودك كانت


خدعه


مجرد خدعه


الليك بعضها في عيد العشاق

ان كنت قد نسيتي

ياااااااااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا رد بسيط من ردودك

مررت من هنا لأقطف ببصرى
اجمل الزهرات لم اجد اجمل من باقتك سفير الحب
انحنى لك ولها بكل تقديرلأن تقديرك فاق الخيال
لمس المحال
عندى هو اسمى الأمال
كل عام وكل ايامك فرح وهنا وسرور

وكل عام يزداد نقاء كلماتك الوردية

واسمك فقط يضفى عليها بريق يسرق العيون والقلوب

والعقول صديقتك للأبد



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الأغنية المرفقةبجد تحفة فنية

ويحك كيف استطعت

خداعي


لحظه

لم ينتهي بعد


هناك رد أخر في نفس الموضوع


هذا هو الرد

انه من كلماتك

تابعي

هذا ما كتبتيه

يارفقة الأيام والليالى
يا رفقة الكلمة والحرف
احسست بك تتجسد بشكل اخر
تحت مسمى جديد
لا يعرفه احد غيرى
ولك الحق فقد قلتها قبلك
نعم با الحب نحيا ......فبالحب نحيا وبالحب سنموت وبالحب سنقابل الله
وبا الحب ... ايضاً عرفنا الله ..


صديقى الغالى



اقدر أن اشم رحيقك من على بعدف

أنت فجر الحب

من يشق الغيم والصمت بالنور


دمت بخير يا صديقى

تمعني جيدا

يااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟









هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

فجر الحب رائع