الجمعة، 23 مارس 2007

رسائل قصيره

لا أعرف فن التمثيل
ولا أجيد الأحتيال
لاكني
لا أقتنع با اي أدوار تأتي
لم أخدع أحد أبدا
لم أكذب قط
لم تعرف كلماتي الزيف
صدقي يسكن محبرتي
وآهاتي لا يعلمها الا قلمي
فمهما واجهت من صعاب
عندي قوه الجبال على أذابتها
كنت تقومين فقد بدور
أنا اعطيتك أياه
وكنت أنا المخرج الذي
يلتقط المشاهد
وأنا من يضع السيناريو
كنت أقوم بكل شيء على سجيتي
على أساس أنك ؟؟؟؟؟
>
سا اترك الوصف ربما
_______________
حمراء كانت الخطوط فى أكف وردتى
بلون نبضى الذى تعلم الرحيل والسفر
بكل ساحة بداخلى يسائل العميق
عنك
و المداخل الأُخر لعل وردتى
تمزقت فى ليلة من الصقيع
عند مدخل القدر
فكان رفضك الأخير
رائعا
فى عمقه
وقاسيا فى صمته
\ و لا مفر ॥ ____
_________________________
قضبان السجن
ليست محكمة
لان احلامي
دائما تخرج
منه
ترقص
وتطيرثم تعود
_____________________
سحقا لطهرك
كيف لوث مآثمي
احلامنا البريئات
ان ندخل الجحيم
نرقص في الهلاك
كانت سدى اذا
والغاوون يرددون لا هداك الله
لا شفاك
والمنجمون مذ ولدت يلقنونني
بانني الملعون لا ينفعني عشق ملاك
____________________________

ليست هناك تعليقات: