الأربعاء، 21 فبراير 2007

البدايه


بدايه أحبتي أحببت أن ألقي تحيتي المعهوده

وأبدا بتواشيح لحنها القلب في أدق مفصل وأدق حادث تعرضت له

كنت بعون الله أكتب وأنا في قمه الفرح أكتب لا التفت لما اكتب فقط هناك الأحساس


العالي الجوده يقرر ماذا على أن أكتب حسب الظروف وحسب تجاوب القراء

أكتب لها لكي تشعر با الفرح


أكتب لها لكي أكون بجانبها


أكتب لها لتنزاح غيمه عنها

أكتب لكي تشعر ان هناك شخص ما يهتم بها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دون مقابل دون صدقه منها ودون أن أطلب لنفسي شيئا


كنت أكتب ماده دسمه للمتلقي ولمن يهمه الأمر ولمن ؟؟؟ تطرزت الحروف

لها بلون ماء الذهب لكي يخرج منها جمل تفوح من بين طياتها رائحه الفجر ممزوجه با


انوثه كنت للحظات الأخيره ..أحسبها انثى ... أحسبها ملاك ..أحسبها واحسبها ...

لم اشعر بنفسي أني أخط ماده غير لائقه حتى نبهتني ...

ان تلك الماده غير صالحه للنشر

وان الدفاع عن النفس غير لائق بسيد الأحساس



فقط الألتزام بقوانين الأدب والشعر الذي كنت قد وضعتهم لكل القراء

وياتي من لا يفقه بقوانين الشعر شيئا يطلب منك أن تلتزم

فهل يليق بسيد الأحساس


ان ينشر عطرا يشمه جميع من يتابع



ويأتيك من تنشر عطرها
دون مقابل


لكي تهاجمك أمام من أعتدى



وتقول لك انتا المتهم والمعتدي


والمدهش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أني سا انتظر الرحمه منها لكي تهبني لقب الصداقه

فهيه ستنظر في الموضوع وسترى ان كنت سا استحق هذا اللقب ام لأ

فهي لم تقرر بعد لمن ستهب هذا اللقب العظيم

هيه فقط قالت بلسانها شيئا ثم تراجعت عنه بعد ذلك

فبيع الكلام ليس من صنعتي

لذلك قررت ان أكون سيد الأحساس دون منازع

تابعو لكي يكون للفجر هنا قصه

البقيه ستأتي




ليست هناك تعليقات: