الثلاثاء، 20 فبراير 2007

كانت حقيقه لكن ؟؟؟


كانت الحقيقه لكني تجاهلتها


وأصريت في أكرام من لا تستطيع ان تحتفظ با الكرامات


لذلك كتبت يومها الحقيقه لكن لاأدري كيف تراجعت يوما عنها


لكن هي كما أحسست بها يوم استنفرالقلم وهاجمني الليل بشراسه فحملت القلم لكي




ادافع عن نفسي


________________________________________




حقيقة أنا
حقيقه انا ولمسي سراب جسدي معبد ولكنه ليس للهواة
وقلبي معتمرا وليس للهراء

وعندما أتلو صلواتي أتلوها .... قصرا


لم أدرك أن صداقتك من النوع النووي أو من قذائف الأنشطار


رسمت في عينيك العشق حكايه بيضاء على هامات الغيوم


ما حيلتي بمن قاماتهم قصار


بادرتني أياك والمكوث بحضره الندى المعتق



أياك والتذمر ببابي لكن ترى لما يخبئ الورد عبيره


أمطرت سحب الحروف على الربوع فحل الربيع

...
لما لا تتفتح العقول كما تتفتح الأزهار


لفني الظلام والروح مالها غير التفتق بين الضباب


لتشرق أنوار فجري من جديد سأحني المشاعر للهوجاء


علني ألملم أشواقا..عصف الهوى بها.. تيار


ها أنت مره أخرى صديقتي ملهمتي


هناك بشر ينسون وجهك لاكن لا ينسون حزنك


هنيئا لك سيدتي لقد هزمت الموده .... بالجفى


وصرخت... في وجهي


وأحسست ...




أنا


المعتدي



فجر الحب

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

لا نستطيع ان نستجدى الحب
فهو العاطفة الوحيدة التى يجب ان ان يشعر بها الطرفان وان اختلف مقدار الحب بينهما
لكن يظل هو الماء والهواء فبدونه لا يستطيع ان يحيا العاشقين
فى خاطرتك احببتها ولكن لم تتأكد من صدق احساسها
وفر عاطفتك ايها الفجر لمن تستحقها

تحياتى لك

فجر الحـــــــــــــب يقول...

سيدتي ها ميس اذا كنتي متابعه دقيقه اسعفيني ان كنت مخطء
لكي اعتذر لا تخافي سيدتي
ان غازلت الغرام والغرام رفضني
فقد رفض نفسه قبل ان يرفضني
لاكن ما حيلتي سيدتي

كنت ابحث عن مكان

خاب ظني نعم

لاكني سعيد بذلك
جبل عني انزاح

تحياتي