الأربعاء، 21 فبراير 2007

أصابك الغرور




أنتي انتهيت من حيث سا ابدأ


أنا با الكلام




تعلمت الدرس الأول


لاكن لم اتعلم فنون الغش الصحيح


انا شخص خالي من الغش



لا استطيع ان اغش نفسي



ولا انا بخائن لكي اخون نفسي




انا اعيش على بساط الصراحه



وحريتي كلمتي



نهجي معروف



صلابتي وقوه موقفي



لاكن عندي حدود التزم


بها حين يصبح هناك للحدود


خطوطا حمراء



انا من يضع تلك الخطوط


أنا من يرسم معالمها



ولا انتظر من يضعها



أنا ارسمها وأضعها حيث



يجب ان ترسم وتوضع



ما حيليتي بمن


لا يفقهون عذب الكلام



وما حيلتي


بمن يريدون...... التذاكي



امامي



أقطعي خبزك عني



ولا تسقيني


من يديك جرعه ماء



أرحلي حيث تشائين



واحبي كيفما تشا ئين



فهذا الكون لك



فكَوني


وملكٌوتي


شيء


مختلف


وشمسي


مختلفه


وقمري مختلف


نهاري مختلف


وليلي مختلف



حيث اتواجد



أكون سيدا



وتواجدي عطاء



لكل من حمل في قلبه.... انين


أكون دواءً لعلته



لاكني أموت من المغرورين



فلا احب لقائهم



أحاول الأبتعاد عنهم



وعن غرورهم



فا الغرور يقتل صا حبه



سيد التواضع أنا



وسيد الأحساس أنا



حيث اكون تزهر الحدائق... بقدومي



زاويتك ستكون



.....قاحله جرداء



ستكونين الوحيده


بين الأطلال



فقلمي



لم يعد يحب ذكرك



ولا الحروف



سا احرقها


ان اتت على ذكرك



فقد



قتلك... الغرور




فجر الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب



سيد الأحســــــــــــــــــــــــــــــــــــــس



هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

فجر الحب

روعه